أخر الاخبار

رسمياً تشيلسي يتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي


تشيلسي ومانشستر سيتي


اهداف تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي


رسمياً تشيلسي يتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي الكأس اليوم .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي دورتموند في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم 17/4/2021 علي أرضية ملعب "ويمبلي " ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة هدف مقابل صفر وتأهل تشيلسي الي نهائي الكأس .


اخبار ذات صله :



ونُقلت مباراة " تشيلسي ومانشستر سيتي " من أرضية ملعب ويمبلي وفي تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب ويمبلي لمتابعة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2021 .


وبدأت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بصافرة الحكم والكرة مع تشيلسي واستمر تمرير الكرة بين الأقدام واستحوذ من لاعبي الستي في الدقائق الأولى بقوة شديدة واستمر لاعبي تشيلسي في محاولات وتسديدات كثيره لفتح اول اهداف اللقاء عن طريق النجم العربي حكيم زياش وتيمو فينر لـ يُصعب المباراة علي نظيره مانشستر سيتي بقيادة النجم العربي رياض محرز ونجح بلفعل ذلك لاعبي تشيلسي ومنع لاعبي الستي من احرز هدف التأهل .


وفي الدقيقة 55 جاء هدف المباراة الأول والأخير لـ تشيلسي عن طريق النجم العربي حكيم زياش بعد تمريرة عرضية من فينر الي زياش يضعها في الشباك معلن تقدم فريقه تشيلسي بنتيجة 1-0 لـ يساعد فريقه في التأهل علي حساب مانشستر سيتي .



وانتهت المباراة بفوز وتأهل تشيلسي الي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2021  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -