أخر الاخبار

تشيلسي يضرب ليفربول بهدف نظيف ويعود لصدارة البريميرليج | اهداف ليفربول وتشيلسي


ليفربول وتشيلسي



اهداف ليفربول وتشيلسي

نتيجة ليفربول وتشيلسي


ليفربول يواصل الهزائم المتتالية في الدوري الانجليزي ليفربول يخسر المباراة رقم 6 في الدوري الانجليزي اليوم أمام تشيلسي في لمباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية انفيلد بمدينة ليفربول يفشل في تحقيق الانتصار المطلوب أمام نظيره تشيلسي ويبتعد عن صدارة الدوري الإنجليزي بعد مسيرة الهزائم المتتالية خارج وداخل ملعبه أرضية ملعب انفيلد و ينتظر جمهور ليفربول المباراة القادمة من أجل مساندة الفريق والعودة لتحسين حظوظه وتحقيق الفوز والتركيز في دوري أبطال أوروبا بع ضايع الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد فترة الهزائم التي تعرض لها الفريق خلال الشهور الماضية .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس 4/3/2021 علي أرضية ملعب انفيلد ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بهدف مقابل صفر .


اخبار ذات صله :


اهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

ونُقلت مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 اتش دي بصوت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي في تمام الساعة الـ 11 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي 2021 علي أرضية ملعب انفيلد . 


وفي الدقيقة 45 جاء هدف المباراة الأول والأخير في لصالح فريق تشيلسي عن طريق الاعب ميسون ميت بعد تبادل تمريرات من لاعبي تشيلسي تصل الكرة إلي ميسون علي حدود منطقة الجزاء ويسددها بقوة علي يسار الحارس اليسون بيكر وخروج صلاح نجم الفريق مع بداية الشوط الثاني وغضب الجمهور بعد خروجه .



وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بـ هدف نظيف ويرتقي تشيلسي الي المركز الرابع في المربع الذهبي في صدارة الدوري الانجليزي بينما انخفض ليفربول الي المركز السابع .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -