أخر الاخبار

مانشستر سيتي يضرب توتنهام بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الإنجليزي


مانشستر سيتي وتوتنهام


اهداف مانشستر سيتي وتوتنهام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام


اهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 13/2/2021 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 202 ويقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز والتي أقيمت علي أرضية "ملعب توتنهام" والتي انتهت بفوز مانشستر ست بـ ثلاثيه مقابل هدف والانفراد بصدارة الدوري الانجليزي هذا الموسم وفي انتظار المباريات القادمة لحسم المنافسة علي صدارة الدوري الانجليزي في مواجهات سينتظرها الكثير من عشاق الدوري الانجليزي.


اهداف مانشستر ستي وتوتنهام اليوم

نتيجة مباراة مانشستر ستي وتوتنهام اليوم


نجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار علي مضايفه توتنهام بقيادة اللاعبين المميزين بعد تسجيلهم هدفين الفوز اليوم في شباك توتنهام مانشستر ستي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مباراة الدور 25 .


نتيجة مباراة مانشستر ستي وتوتنهام

اهداف مباراة مانشستر ستي وتوتنهام


وفي الدقيقة 23 جاء الهدف الاول لـ مانشستر سيتي عن طريق الاعب " رودريغيز " من ركلة جزاء تحصل عليها ثم جاء الهدف الثاني عن طريق الاعب غوندوغان في الدقيقة 50 واضاف أيضاً غوندوغان الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة 3-0 .


 وبهذا الفوز ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 53 بينما حل ليستر ستي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بينما جاء صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة أيضاً. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -