أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يضرب الستي بثنائية نظيفة | اهداف مان سيتي ومانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي


اهداف مان يونايتد ومان ستي


مانشستر يونايتد يضرب مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في الدوري الانجليزي في قمة مباريات اليوم ، في ديربي مانشستر التي جمع الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية الاتحاد وحقق الشياطين الحمر فوز هام جداً علي نظيره مانشستر سيتي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي وفشل الستي في تسجيل أي هدفاً أمام لاعبي مانشستر يونايتد الذي أغلقوا الملعب تمام علي لاعبي الستي من البداية حتي النهايه .


يقدم لكم موقع اهداف دوت كوم  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 7/3/2021 علي أرضية الاتحاد  ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بهدفين مقابل هدف .


اخبار ذات صله :



ونُقلت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 اتش دي بصوت المعلق رؤوف خليف في تمام الساعة الـ 7 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي 2021 علي أرضية الاتحاد . 


وفي الدقيقة 15 جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق  فريق مانشستر يونايتد سجله التعب فيرناديز  من علامة الجزاء داخل منطقة الجزاء يسددها داخل شباك مانشستر سيتي ثم في الدقيقة 50 جاء الهدف الثاني لمانشستر يونايتد عن سانشو .


وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي نظيره مانشستر سيتي بهدفين نظيفين ويرتقي الي المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي بينما يأتي مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -