أخر الاخبار

ريال مدريد يسحق إيبار بثلاثية نظيفة في الدوري الاسباني اليوم


مباراة ريال مدريد وايبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار


ريال مدريد يجلد أيبار بثلاثية علي أرضية ملعبه في الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني 2020 ويواصل الالتحاق ببرشلونة في صدارة الدوري الاسباني 2020 .

نقدم لكم اهداف مباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني اليوم 14/6/2020 ضمن الجولة 28 علي أرضية ملعب إيبار ، عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد بعد توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا  وإصابة عدداً كبيراً من الناس .

اخبار قد تهمك ⁦⬇️⁩

اهداف مباراة ريال مدريد وايبار اليوم


ملخص ريال مدريد وايبار اليوم


نتيجة ريال مدريد وايبار اليوم




انتصار فريق ريال مدريد علي مضايفه أيبار  اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وقد بدأت المباراة في السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر وكانت المباراة تلعب بدون جمهور مع بداية ناريه جدا من ريال مدريد حيث استطاع تسجيل اول اهداف المباراه مبكرًا .

في الدقيقة 3 جاء الهدف الاول في لريال مدريد عن طريق الاعب توني كروس بتسديدة قوية صاروخية كالمعتاد من علي  خط منطقة الجزاء .

واستمر ضغط ريال مدريد علي لاعبي أيبار واستغلال التمريرات الأرضية كثيرا والهجمات الخطيرة من جناب ايدان هازارد الذي خرج مصاب في الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 30 الهدف الثاني يأتي عن طريق السفاح سيرجيو راموس مدافع الملكي ريال مدريد بعد تمريرة عرضية متقنة من هازارد الي راموس داخل الشباك .

وفي الدقيقة 37 الهدف الثالث يأتي عن طريق مارسيلو البرازيل المتألق بتسديدة من هازارد ترتد الي مارسيلو يسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء علي يمين الحارس .

لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد علي فريق أيبار بثلاثية نظيفة من توني كروس و راموس و مارسيلو .

وفي الدقيقة 60 ايبار يسجل هدفه عن طريق بيدرو ويستمر ضغط وتمريرات ريال مدريد حتي انتهاء المباراة بنتيجة 3-1 .
وبهذا الفوز ريال مدريد في منافسة شرسة علي صدارة الدوري الاسباني حيث يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة خلف صاحب الصدارة برشلونة برصيد 61 نقطة .

اخبار قد تهمك ⁦⬇️⁩
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -