أخر الاخبار

اهداف مباراة إشبيلية و ريال بيتيس | في الدوري الاسباني 2020 اليوم 11/6


الدوري الاسباني إشبيلية

إشبيلية ضد ريال بيتيس


مشاهدة نتيجة مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني اليوم والتي بدأت في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر في الدوري الاسباني الجولة التاسعة والعشرون  من بطولة الدوري الاسباني الممتاز بعد توقف الدوري لمدة شهرين وعودته بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ حول العالم والذي أصاب عدداً كبيراً من لاعبي كرة القدم والأشخاص حول العالم وعاد الدوري الاسباني وانتهت المباراة بفوز إشبيلية 2-0 .

نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس


الدوري الاسباني


اهداف مباراة إشبيلية وريال بيتيس





انتهت مباراة إشبيلية وريال بيتيس بنتيجة 2-0 لصالح فريق إشبيلية ديبورتيفو في الدوري الاسباني في أول مباريات الدوري الاسباني بعد توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا واصاب ملايين الأشخاص حول العالم .

وجأت اهداف المباراه عن طريق اوكامبوس و فيرناندو الهدف الاول جاء عن طريق اوكامبوس من ركلة جزاء سددها بطريقة رائعة علي يمين الحارس والهدف الثاني جاء عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية علي ريال بيتيس بنتيجة 2-0 .

وبهذا الفوز يصبح إشبيلية في المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني خلف المتصدر برشلونة وريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني الممتاز .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -