أخر الاخبار

نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم في الدوري الاسباني 2020


الدوري الاسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي


نتيجة مباراة فالنسيا ضد ليفانتي اليوم في الدوري الاسباني ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني بدأت المباراة علي أرضية ملعب فالنسيا بعد توقف الدوريات لمدة شهرين وعودتها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ حول العالم والذي أصاب عدداً كبيراً من لاعبي كرة القدم والأشخاص حول العالم .

اهداف مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم


نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم


ملخص مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم





انتهت مباراة فالنسيا وليفانتي  اليوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني 2020 علي أرضية ملعب فالنسيا وبدأت المباراة بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ .

وكانت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين حيث لم يكون بها حماسة وتفاعل مثل الايام الماضية مع حضور آلاف الجماهير ولكن استطاع لاعبي الفريقين أن يسجلون أهدافا جديده بعنوان نحن اقوي من كورنا في الليجا .

واستمر الاستحواذ وتبادل الفرص الغير مؤثره علي مرمي الفريقين بين فالنسيا وليفانتي في الدوري الاسباني حتي الدقيقة 80 من عمر المباراة ولكن تغير وضع المباراة بتمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقين وتسجيل هدفين في اخر 10 دقائق من المباراة .

وفي الدقيقه 74 طرد لاعب ليفانتي بسبب تدخل عنيف علي لاعب فالنسيا رودريجيز والذي كان متألق في المباراة حتي صافرة الحكم بنهاية المباراة .

والهدف الأول في المباراة جاء عن طريق لاعب فالنسيا رودريجيز في الدقيقة 85 ثم يتعادل ليفانتي عن طريق الاعب ميليرو في الدقيقة +90 من ضربة جزاء .

وبهذا التعادل فالنسيا يصبح في المركز السابع برصيد 28 نقطة في الدوري الاسباني خلف المتصدرين برشلونة صاحب المركز الاول في الدوري الاسباني وريال مدريد الثاني بفارق الأهداف فقط .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -