أخر الاخبار

رسمياً ريال مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي الي النهائي


رسمياً ريال مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي الي النهائي


اهداف ريال مدريد وتشيلسي

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي


رسمياً ريال مدريد يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهابا واياب أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ويتأهل تشيلسي رسمياً الي نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بفضل وقيادة النجم الفرنسي انجلو كانتي صاحب جائزة رجال المباراة ذهابا واياب


رسمياً تشيلسي إلي نهائي دوري ابطال اوروبا في مواجهة مانشستر ستي بعد الفوز علي ريال مدريد ذهابا واياب في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم بنتيجة 2-0 في مباراة اليوم و 2-1 في مباراة الذهاب تشيلسي الي نهائي الشامبيوز ليج .


اهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وتشيلسي


اخبار ذات صله : 


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب ستامفورد بريج بالعاصمة الإنجليزية لندن .


 بدأت مباراة ريال مدريد وتشيلسي في العاشرة مساءاً بتوقيت مكة ودخل ريال مدريد المباراة من أجل تحقيق الفوز والتعويض في مباراة الإياب علي أرضية ملعب ستامفورد بريج ولكن كان رد تشيلسي بقيادة   انجلو كانتي وتيمو فينر قوي للغاية بعدما سجل ثنائية قادة بها تشيلسي الي نهائي الأبطال في مواجهة مانشستر ستي .


 وفي الدقيقة 28 جاء الهدف الاول لـ تشيلسي عن طريق تيمو فيرنر بعد تسديدة قوية من كانتي داخل منطقة تصتدم في العارضة وتصل الي فيرنر يضعها في الشباك مُعلن تقدم فريقه بالهدف الاول .


وفي الدقيقة 85 جاء الهدف الثاني والأخير في المباراة عن طريق ماسون ماونت بعد تمريرة عرضية متقنة من تيمو فينر داخل منطقة الجزاء يسددها ماسون داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم وتأهل تشيلسي بنتيجة 2-0 .


اخبار ذات صله : دوري أبطال أوروبا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -