أخر الاخبار

رسمياً مانشستر سيتي يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال وبروسيا دورتموند يودع البطولة


مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند


اهداف مانشستر سيتي ودورتموند

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ودورتموند


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 14/4/2021 علي أرضية ملعب "ايدونا بارك " ضمن فعاليات بطولة أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وتأهل مانشستر ستي الي نصف نهائي دوري الأبطال .


ونُقلت مباراة " مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند " من أرضية ملعب ايدونا بارك وفي تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب ايدونا بارك لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في مباراة اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 .


وبدأت مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بصافرة الحكم والكرة مع مانشستر سيتي واستمر تمرير الكرة بين الأقدام واستحوذ من لاعبي الستي في الدقائق الأولى بقوة شديدة واستمر في محاولات وتسديدات كثيره لفتح اول اهداف اللقاء لـ يُصعب المباراة علي نظيره بروسيا دورتموند ونجح بلفعل ذلك ومنع لاعبي بروسيا من احرز هدف التأهل .


وفي الدقيقة 14 جاء أول أهداف المباراة لـ بروسيا دورتموند عن طريق لينغ دام من تسديدة قوية صاروخية داخل الشباك معلن تقدم فريقه دورتموند بنتيجة 1-0 لـ يساعد ويسهل المباراة علي فريقه في مباراة اليوم علي أرضية ملعبهم ولكن كان رد لاعبي الستي قاسي وسجلو هدفين .


وفي الدقيقة 54 محرز  يسجل هدف التعادل من ركلة جزاء سددها بقوة صاروخية علي يسار الحارس وفي الدقيقة 74 فودان يضف الهدف الثاني من تسديدة قوية عالميه من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-1


وانتهت المباراة بفوز وتأهل الستي الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021  في مواجهة باريس .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -