أخر الاخبار

محرز يكتب التاريخ ويقود مانشستر سيتي إلي نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه


محرز يكتب التاريخ ويقود مانشستر سيتي إلي نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه



اهداف مباراة مانشستر ستي وباريس

نتيجة مباراة مانشستر ستي وباريس


رسمياً باريس سان جيرمان يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهابا واياب أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ويتأهل مانشستر ستي رسمياً الي نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بفضل وقيادة النجم الجزائري , رياض محرز صاحب الهدف القاتل في ذهاب نصف النهائي وصاحب هدفين التأهل اليوم في مباراة الإياب أمام باريس .


رسمياً مانشستر سيتي إلي نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي باريس سان جيرمان ذهابا واياب في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم بنتيجة 2-0 في مباراة اليوم و 2-1 في مباراة الذهاب مانشستر الي نهائي الشامبيوز ليج لاول مرة في تاريخه بقيادة محرز .


اهداف مباراة مانشستر ستي وباريس

نتيجة مباراة مانشستر ستي وباريس


اخبار ذات صله : 


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب الاتحاد بالعاصمة الانجليزيه مانشستر .


 بدأت مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في العاشرة مساءاً بتوقيت مكة ودخل باريس سان جيرمان المباراة من أجل تحقيق الفوز والتعويض في مباراة الإياب علي أرضية ملعب الاتحاد ولكن كان رد مانشستر سيتي بقيادة النجم الجزائري رياض محرز قوي للغاية بعدما سجل ثنائية قادة بها  مانشستر الي نهائي الأبطال لأول مرة في تاريخه .


 وفي الدقيقة 11 جاء الهدف الاول لـ مانشستر ستي عن طريق النجم الجزائري رياض محرز بعد تمريرة عرضية رائعة من فودن داخل منطقة الجزاء تصل إلي محرز الذي يضعها في الشباك مُعلن تقدم فريقه بهدف نظيف ،، ثم يعود مجدداً ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 63, من داخل المنطقه .


من هو رياض محرز : محرز النجم العربي الجزائري ‏حقق معجزه ليستر و قاد فريقه لتحقيق البريمرليغ لأول مرة في تاريخه ، حسم كأس امم إفريقيا لمنتخبه لهم سنين يحلمون بها ، وحمل السيتي في أصعب فترة على أكتافه لنهائي الابطال .


محرز يواصل كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي ويحلم بتحقيق بطل نهائي الشامبيوز ليج 2021 بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لاول مره في تاريخه وفي تاريخ مانشستر سيتي .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -