أخر الاخبار

محرز يقود مانشستر سيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 | اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان


مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان


اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس


رسمياً مانشستر سيتي يضع قدماً في نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم بثنائية مقابل هدف بقيادة النجم الجزائري , رياض محرز صاحب الهدف القاتل في المباراة وصاحب التأهل الي نصف نهائي الأبطال 


اخبار ذات صله : 


 رياض محرز و كيفين ديبرون يُقودُ مانشستر سيتي إلي نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم بنتيجة 2-1 ذهابا وفي انتظار مباراة الإياب لحسم بطاقة التأهل النهائية الي نهائي الشامبيوز ليج قدم وقدم مانشستر سيتي مباراة كبيرة للغايه في ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس وسجل هدفين بقيادة محرز وكيفين ديبرون .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس .


اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

 بدأت مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في العاشرة مساءاً بتوقيت مكة حيث دخل الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 علي أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس من أجل الصعود الي نهائي دوري أبطال أوروبا .


 وفي الدقيقة 15 جاء الهدف الاول لـ باريس سان جيرمان عن طريق القائد ماركينيوس بعد تمريرة عرضية متقنة من نيمار علي رأسية ماركينيوس الذي يضعها في الشباك مُعلن تقدم فريقه بهدف نظيف .


وفي الدقيقة 64 جاء هدف التعادل لـ مانشستر سيتي من القائد كيفين ديبرون من تسديدة قوية عالميه من خارج منطقة الجزاء سددها بطريقة رائعة علي طريقته الخاصة في كل المباريات لتصبح النتيجة التعادل .


وفي الدقيقة 71 جاء هدف الفوز والاخير في المباراة لصالح مانشستر سيتي عن طريق النجم الجزائري رياض محرز من ركلة حرة مباشرة علي طريقة المعتادة يسددها بقوة صاروخية عابرة الشباك لتصبح النتيجة 2-1 .


وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس بنتيجة هدفين مقابل هدف وفي انتظار مباراة الإياب لحسم التأهل الي نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -