أخر الاخبار

رسمياً باريس سان جيرمان الي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي برشلونة ذهابا وايابا


باريس سان جيرمان وبرشلونة


اهداف مباراة باريس وبرشلونة

نتيجة مباراة باريس وبرشلونة


رسمياً باريس سان جيرمان يتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي برشلونة ذهابا وايابا بـ 5 اهداف مقابل 2 بقيادة النجم , الصغير كيليان مبابي  صاحب التألق والابداع في مباراتين الذهاب والاياب اليوم أمام برشلونة علي أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس .


 مبابي يقود باريس الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي برشلونة في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1 ذهابا و التعادل 1-1 في مباراة الإياب بعدما قدم مجهود رائع للغايه مبابي سجل ذهابا وايابا في شباك برشلونة علي أرضية ملعبهم في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 وبهذا الفوز يتأهل باريس الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة باريس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب باريس حديقة الأمراء بعد استئناف مباريات الدوريات مجدداً وتوقف دام لمدة 8 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .


 بدأت مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة حيث دخل الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب حديقة الأمراء .


 

وفي الدقيقة 27 الهدف الاول لـ باريس سان جيرمان في شباك برشلونة عن طريق النجم الصغير كيليان مبابي من ركلة جزاء تحصل عليها ايكاردي وسددها مبابي علي يمين الحارس بقوة صاروخية داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم باريس بهدف نظيف .


وفي الدقيقة 38 جاء هدف التعادل للبرسا عن طريق الأفضل في العالم ليونيل ميسي مهاجم ونجم برشلونة من تسديدة قوية عالميه صاروخية من خارج منطقة الجزاء ويسددها بقوة تُخادع الحارس نافاس وتسكن الشباك لتصبح النتيجة التعادل 1-1 .


وانتهت مباراة إياب دور الـ 16 بين برشلونة وباريس سان جيرمان بتأهل باريس سان جيرمان الي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابا والتعادل إيابا يتأهل باريس رسمياً الي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 . 


اخبار ذات صله : دوري أبطال أوروبا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -