أخر الاخبار

ليفربول يهزم إنتر ميلان بثنائية صلاح وفيرمينو في دوري أبطال أوروبا


تعرف علي | نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا  2022 و ملخص واهداف المباراة اليوم عبر موقعنا الرسمي اهداف دوت كوم .


ليفربول يهزم إنتر ميلان بثنائية صلاح وفيرمينو في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول والانتر في دوري الأبطال

نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال والتي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب جوزيبي مياتزا في إيطاليا .


  • نتيجة المباراة : ليفربول 2-0 إنتر ميلان


ملخص مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم في دوري الأبطال


بدأت المباراة بين نادي ليفربول الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي في تمام الساعه العاشرة مساءاً بتوقيت مصر ، وضغط قوي من لاعبي الليفر علي مجري أولي 10 دقائق من المباراة بقيادة محمد صلاح وساديو ماني .


في الدقيقة ‏14: ركلة حرة من روبو نحو رأس ساديو الذي يسددها ولكنها فوق العارضة بقليل مرة أخرى كادت أن تصبح أولي اهداف اللقاء لولو سنتيمترات .


في الدقيقة ‏22: ليفربول يهدر فرصة التسجيل مجدداً بعد ضغط رائع من لاعبي الريدز ينتج عنه ركنية تُنفذ وتصل إلى ماني الذي يسدد ركلة عكسية رائعة ولكن في الشباك الخارجية لمرمى الإنتر. 


اهداف مباراة ليفربول والانتر اليوم في دوري الأبطال


اهداف مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات دوري أبطال أوروبا 2022 ثنائية صلاح وفيرمينو .


  • فيرمينو يسجل الهدف الأول لليفر مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة ‏76: من ركنية رائعة تُنفذ عن طريق روبيرت يخطفها فيرمينو بطريقة رائعة ويٌسكنها في شباك الإنتر مُعلنًا تقدم الليفر بنتيجة 1-0

  • محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفر في الدقيقة ‏83: عرضية تجاه داخل منطقة الجزاء الذي يمررها إلى صلاح القادم من الخلف ويسدد بووووم الثاني في شباك إنتر ميلان


وانتهت المباراة بفوز ليفربول علي الإنتر بهدفين صلاح ، فيرمينو في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2022 .

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -