أخر الاخبار

اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم


اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم 19/10/2021 في الجولة الثالثة من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا علي أرضية ملعب أتلتيكو .

اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم


نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم 19/10/2021 في دوري أبطال أوروبا


انتهت مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا فوز ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .


في مباراة قمة نارية شاهدت تألق الملك المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين وصنع آخر ، النجم المصري محمد صلاح الذي يحقق انجازات كبيرة مع ليفربول منذ انضمامه اليوم يعلن عن إنجاز فردي بعد تسجيل هدفين ودخوله قائمة هدافي دوري ألابطال برصيد 31 هدف عبر التاريخ .


اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو في اليوم 19/10/2021 في دوري أبطال أوروبا


تعرف علي اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 علي أرضية ملعب أتلتيكو.


في الدقيقة 8: جاء الهدف الاول عن طريق صلاح بعد مرور من أكثر من لاعب على حدود منطقة الجزاء، ويسدد أرضية قوية داخل الشباك .


وفي الدقيقة‏ 13: جاء الهدف الثاني عن طريق نابي بعد تلقي عرضية من آرنولد يشتتها دفاع أتليتكو لتجد نابي على حدود منطقة الجزاء، ليسددها صاروخية في مرمى أوبلاك .


وفي الدقيقة 20: جيرزمان يسجل هدف تقليص الفارق وفي الدقيقة 28 جيرزمان يسجل التعادل عن طريق تسديدة قوية داخل الشباك .. لتصبح النتيجة 2-2 .


وفي الدقيقة 77: صلاح يسجل الهدف الثالث والاخير في المباراة من ركلة جزاء تحصل عليها جوتا ويسددها صلاح إلى الشباك هدف الفوز ،، ونهاية المباراة المثيره بفوز الريدز ليفربول .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-