أخر الاخبار

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3/10/2021 في الدوري الانجليزي


شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 3/10/2021 في الجولة السابعة من مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الانجليزي الممتاز علي أرضية ملعب آنفيلد .

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3/10/2021 في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم 3/10/2021


انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين .

ليفربول 2-2 مانشستر سيتي

في مباراة قمة نارية شاهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدف وصنع آخر ، ولكن لم تكتمل فرحة النجم المصري و لاعبي ليفربول بعد تعادل مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة.


اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي اليوم 3/10/2021


تعرف علي اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاثنين 3/10/2021 علي أرضية ملعب آنفيلد.


في الدقيقة ‏59: ساديو ماني يسجل الهدف الاول بعد مرور صلاح من الجهة اليمنى بطريقة سحرية رائعة ثم يمرر إلى ساديو أمام المرمى الذي وضعها في الشباك مُعلنًا تقدم ليفربول بالهدف الأول .


وفي الدقيقة‏67: فودين يسجل التعادل دي بروين يمرر كرة في اليمين إلى جيسوس الذي انطلق بسرعته ثم مرر إلى فودين في اليسار ليسدد تسديدة صاروخية بيسراه سكنت شباك ليفربول هدف التعاااادل.

هدف صلاح العالمي في مانشستر سيتي اليوم

وفي الدقيقة ‏76: صلاح يسجل الهدف الثاني يحكم بأحكامه ويمر بفاصل مهاري رائع من الجهة اليمنى بطريقة مذهــــــــلة ويسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية تسكن شباك السيتي .


وفي الدقيقة ‏81: دبروين يسجل التعادل من خارج منطقة الجزاء يسدد بيسراه كرة اصطدمت بماتيب وأخذت طريقها إلى الشباك هدف التعادل ،، ونهاية المباراة المثيره بنقطة لكل فريق .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -