أخر الاخبار

اهداف مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم 15 سبتمبر 2021


تعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم في الجولة الأولي من بطولة Champion's Leag علي أرضية سنتياغو برنابيو .

اهداف مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم 15 سبتمبر 2021

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم 15 سبتمبر 2021

حقق ريال مدريد اول فوز في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 اليوم بقيادة الصغير رودريغو مهاجم النادي الملكي ،، هذا الفوز الأول الذي يحققه ريال مدريد في أفتتح بطولة دوري أبطال أوروبا Champions League هذا العام 2021


اهداف مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم 15 سبتمبر 2021


تعرف علي اهداف مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في أولي مباريات دوري أبطال أوروبا Champions League دور المجموعات 2021


انتهت مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في أولي مباريات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بهدف في الوقت القاتل من عمر المباراة .


وجاء هدف ريال مدريد ضد إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة عن طريق السفاح الصغير " رودريغو " مهاجم الملكي بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء يتابعها  رودريغو بستديد رائعة بقدمه اليسرى داخل الشباك .

ريال مدريد ضد إنتر ميلان

وكان ريال مدريد في متوسط حالاته الفنية والبدنية واهدر المزيد من الأهداف واستحوذ علي المباراة بنسبة 55 ٪ في المقابل إنتر ميلان محاولات عديدة لتسجيل هدف مبكر ولكن لم ينجح في اختراق مدافعين الملكي .


وبهذا الفوز ريال مدريد يحقق اول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا 2021 ويحقق اول ثلاثة نقاط ويأتي في المرتبة الأولى في ترتيب المجموعة ، وفي إنتظار المباريات القادمة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -