أخر الاخبار

باريس سان جيرمان يضرب مانشستر سيتي بثنائية وميسي يسجل هدفه الأول في دوري الأبطال فيديو

تعرف علي نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2021 اليوم في الجولة الثانية من بطولة Champion's Leag علي أرضية ملعب بارك دي برانس .

باريس سان جيرمان يضرب مانشستر سيتي بثنائية وميسي يسجل هدفه الأول في دوري الأبطال فيديو


نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم 28 سبتمبر 2021


انتهت مباراة باريس ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة الثانية مباراة الذهاب بفوز باريس بهدفين مقابل لاشيء .


باريس سان جيرمان يحقق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 اليوم بقيادة ليونيل ميسي مهاجم الفريق المنضم حديثاً ،، هذا الفوز الأول الذي يحققه ميسي مع باريس سان جيرمان في أفتتح بطولة دوري أبطال أوروبا Champions League هذا العام 2021


اهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم 28 سبتمبر 2021


تعرف علي اهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا Champions League دور المجموعات الجولة الثانية .


في الدقيقة 8 سجل باريس سان جيرمان الهدف الأول في شباك مانشستر سيتي عن طريق الاعب " ادريسا غاي " لاعب خط الوسط بعد خطأ دفاعي داخل منطقة الجزاء يتابعها ادريسا بستديد رائعة داخل الشباك .


هدف ميسي الأول مع باريس سان جيرمان في شباك مانشستر سيتى

وفي الدقيقة 74 أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان بعد فاصل تمريرات رائع بينه وبين مبابي علي حدود منطقة الجزاء ، والأول له منذ انضمامه الي باريس ميسي يسجل هدفه الأول مع باريس سان جيرمان في شباك مانشستر سيتي .


وكان مانشستر في متوسط حالاته الفنية والبدنية واهدر المزيد من الأهداف واستحوذ علي المباراة بنسبة 55 ٪ في المقابل نجح باريس من محاولات عديدة لتسجيل هدف مبكر واضاف الثاني وانهي المباراة .


باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2021

وبهذا الفوز باريس يحقق أول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا 2021 ويحقق اول ثلاثة نقاط ويأتي في المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط في ترتيب المجموعة(أ) .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -