أخر الاخبار

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا اليوم 14 سبتمبر 2021


تعرف علي نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم في الجولة الأولي من بطولة Champion's Leag علي أرضية ملعب كامب نو

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في  دوري أبطال أوروبا اليوم 14 سبتمبر 2021

حقق  بايرن ميونيخ اول فوز له في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم علي فريق برشلونة بثلاثية نظيفة بقيادة ليفاندوفسكي مهاجم البافاري  ،، هذا الفوز الثالث علي التوالي الذي يحققه بايرن ميونيخ في اخر ثلاثة مواجهة بين الفريقين بايرن ميونيخ وبرشلونة .

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في  دوري أبطال أوروبا اليوم 14 سبتمبر 2021


اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا اليوم 14 سبتمبر 2021


في الدقيقة 34 جاء ‏الهدف الأول لـ بايرن ميونيخ بعد ضغط متواصل علي لاعبي برشلونة من البداية أسفر عن هدف التقدم الذي تكفل بتسجيله توماس مولر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .


في الدقيقة 56 جاء الهدف الثاني للبايرن ميونيخ بعد تبادل تمريرات رائع وتسديد قوية تصادم في العارضة وتأتي الي ليفاندوفسكي يضعها  داخل مرمى برشلونة الهدف الثاااااااااااني .


وفي الدقيقة 85 جاء الهدف الثالث والأخير عن طريق السفاح ليفاندوفسكي مهاجم البافاري بعد تسديدة من ديفيز اتجاه المرمى لكنها اصطدمت بالعارضة ليتابعها مرة أخرى ليفاندوفسكي مع مراوغة رائعة بقدمه اليمنى إلى للمدافع بيكه ويضعها في الشباك .


وكان البافاري العملاق في أفضل حالاته الفنية والبدنية وكاد أن يسجل المزيد من الأهداف واستحوذ علي المباراة بنسبة 60 ٪ ومحاولات برشلونة في تسجيل هدف الشرف ولكن لم ينجح في اختراق مدافعين البافاري .


وبهذا الفوز بايرن ميونيخ يحقق اول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا 2022 ويحقق اول ثلاثة نقاط ويأتي في المرتبة الأولى في ترتيب المجموعة .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-