أخر الاخبار

مؤتمر ميسي الصحفي بعد إعلان رحيله من نادي برشلونة


بدأ المؤتمر الصحفي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الساعه 1 ظهراً بتوقيت مكة بث مباشر وهو مؤتمر وداع ميسي لبرشلونة بعد إعلان رحيله منذ أيام قليلة .


ميسي في المؤتمر الصحفي يودع جماهير برشلونة
لحظة بكاء ميسي في المؤتمر الصحفي

كلمت ميسي في المؤتمر الصحفي


قال ميسي اليوم تأتي لحظات الوداع، بعد 20 عاما سأرحل أنا وعائلتي، سنعود يوما لهذه المدينة، وعدت أهلي وكل زملائي والعاملين هنا. ترعرعت بقيم وتقاليد هذا النادي، تعاملت بتواضع مع الكل في هذا المكان العظيم. ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي، مررت بأشياء رائعة وأخرى سيئة لكني في النهاية وصلت للشخص الذي أنا عليه الآن. قدمت كل ما لدي منذ يومي الأول في النادي وحتى اليوم الأخير


ليونيل ميسي يودع برشلونة في المؤتمر الصحفي 🗣️


"تمنيت أن أودعكم بشكل مختلف، لم أتخيل أنني سأكون في هذه اللحظة. تخيلت أن الوداع سيكون في الملعب والجمهور حاضر. خلال الجائحة، غاب عن الجمهور، لطالما استمتعت بوجودهم وهم يرددون اسمي، لكن على مدار عام ونصف لم أسمع صوتهم"


ميسي في المؤتمر الصحفي يودع جماهير برشلونة


"شعرت بحزن كبير، كانت صدمة حين أعلن برشلونة عدم استمراري. حاولت تقبل الأمر، حين أرحل من هنا، أعتقد أنني سأشعر بحزن أكبر حين أترك المدينة، الأهم هو مواصلتي لعب كرة القدم، حين أستأنف اللعب ستتحسن الأمور شيئا فشيئا"


ميسي في المؤتمر الصحفي عن خبر انتقاله إلى باريس سان جيرمان


باريس سان جيرمان خيار محتمل ، نعم في الوقت الحالي لم يتم تأكيد أي شيء ، تلقيت الكثير من المكالمات بعد إعلان رحيلي عن برشلونة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -