أخر الاخبار

اهداف مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي 2022



تعرف علي نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي 2022 اليوم في الجولة الثانية من بطولة البريميرليج علي أرضية ملعب الاتحاد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

اهداف مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي 2022



حقق  مانشستر سيتي اول فوز له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 اليوم علي فريق نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة بقيادة نجم الفريق الجديد .

مانشستر سيتي دخل بطولة الدوري الإنجليزي 2022 بصفقة واحده جديد من أجل تعزيز صفوف الفريق بعد فشل صفقة هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، واليوم مانشستر سيتي يحقق الو فوز في الموسم الجديد من البريميرليج .

اهداف مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي


في الدقيقة 6 جاء ‏الهدف الأول لمانشستر سيتي بعد ضغط متواصل للسيتي من البداية أسفر عن هدف التقدم الذي تكفل بتسجيله تيم كرول حارس نوريتش عن طريق الخطأ في مرماه .

في الدقيقة ‏22 جاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد تبادل تمريرات رائع والكرة تصل في اليمين عند المتألق جابريل جيسوس الذي قام بعكسها للقائم البعيد ليحولها جاك جريليش إلى مرمى نوريتش الهدف الثاااااااااااني .

وفي الدقيقة ‏64 جاء الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد ركلة ركنية من اليسار نفذها جوندوجان وحولها أيمر برأسه في اتجاه المرمى لكنها اصطدمت بمدافع الكناري ليتابعها مرة أخرى لابورت بقدمه اليمنى إلى الشباك الثاااااالث

وفي الدقيقة ‏71 جاء الهدف الرابع لمانشستر سيتي عن طريق هجمة منظمة من اليمين ووكر يمرر الكرة إلى المتألق جيسوس الذي عكسها إلى القائم البعيد لتجد رحيم ستيرلينج ليداعها في المرمى الراااااابع .

في الدقيقة ‏84 جاء الهدف الخامس لمانشستر سيتي الكرة وصلت في الخلف عند الصخرة روبن دياز ليلعب بينية طولية انفرد لساحر العرب رياض محرز الذي استلم ثم سدد بهدوء في مرمى الكناري الهدف الخااااامس .

وبهذا الفوز مانشستر سيتي يحقق اول انتصاراته في الدوري الانجليزي الممتاز 2022 ويحقق اول ثلاثة نقاط ويأتي في المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -