أخر الاخبار

إيطاليا تتوج بطلاً ليورو 2020 : اهداف مباراة ايطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2020


يورو 2020 ايطاليا وانجلترا


اهداف مباراة إيطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2020


رسمياً منتخب ايطاليا يتوج بطلاً لـ نهائي يورو 2020 بعد الفوز علي منتخب انجلترا بركلات الترجيح وتتوج ايطاليا ببطولة اليورو للمره الثانيه في تاريخه اليوم في المباراة التي جمعت المنتخبين ايطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2020 .


إيطاليا ضد انجلترا نهائي يورو 2020


منتخب إيطاليا دخل بطولة يورو 2020 وهو علي أتم الاستعدادات ، لتحقيق يورو 2020 واستكمل سلسلة الا هزائم ويحقق منتخب ايطاليا رقم قياسي وهو لم يخسر في آخر 33 مباراة لعبها حتي الآن وتأهل منتخب ايطاليا لنهائي يورو 2020 علي حساب منتخب بلجيكا الذي كان المرشح الأول لتحقيق البطولة .


بينما منتخب انجلترا دخل بطولة يورو 2020 ووصل المباراة النهائية بعد الفوز علي الدنمارك الذي قدمت مباريات كبيرة للغاية في هذه البطول من أجل التتويج وسعاد إريكسن الذي أصيب بـ أزمة قلبية مفاجئة في ارض الملعب ، ولم يحالفهم الحظ أمام لاعبي انجلترا الذي وصلوا النهائي أمام إيطاليا اليوم وسجلوا اسرع هدف في البطولة اليوم ولكن لم يتوج بها .


اهداف مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم


في الثانية 57 : جاء الهدف الأول في المباراة لـ منتخب انجلترا عن طريق الاعب لوك شوف ، وهو أسرع هدف في البطولة يأتي بعد صافرة انطلاق المباراة مباشرةً .



في الدقيقة 67 جووووووووول التعادل زلزال بركان في ويمبلي ،، بونوتشي يشعل المباراة بهدف التعادل في قلب ملعب ويمبلي .


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف واللجوء الي أشواط اضافيه ثم ركلات الترجيح ، وفوز ايطاليا بركلات الترجيح 3-2


وبهذا الفوز منتخب ايطاليا بطل يورو 2020 بعد الفوز علي انجلترا بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمرة الثانية في تاريخه

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -