أخر الاخبار

اهداف مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020


إيطاليا وبلجيكا


اهداف مباراة ايطاليا وبلجيكا في يورو 2020


رسمياً منتخب ايطاليا يتأهل إلي دور نصف نهائي يورو 2020 بعد الفوز علي منتخب بلجيكا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2020 .


دخل منتخب إيطاليا بطولة يورو 2020 وهو علي أتم الاستعداد ، لتحقيق البطولة واستكمل سلسلة الا هزائم ويحقق منتخب ايطاليا رقم قياسي وهو لم يخسر في 32 مباراة لعبها حتي الآن .


نتيجة مباراة ايطاليا وبلجيكا في يورو 2020


بينما دخل منتخب بلجيكا بطولة يورو 2020 بحماس شديد من أجل التتويج بلقب بطل يورو 2020 وكانت بلجيكا من افضل المنتخبات المرشحة للتويج بالبطولة لأنه تمتلك عدة لاعبين مميزين علي رأسهم " لوكاكو , هازارد , كيفين ديبرون " عكس المنتخبات الآخري ولكن لم يحالفه الحظ أمام منتخب إيطاليا اليوم ويودع بلجيكا بطولة اليورو علي يد منتخب إيطاليا .


ملخص اهداف مباراة ايطاليا ضد بلجيكا


وفي الدقيقة 31 : جاء الهدف الأول في المباراة لـ منتخب ايطاليا عن طريق الاعب نيكولو باريلا واضاف  "لورينزو إنسيني" الهدف الثاني لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 44 .


واستمر ضغط لاعبي المنتخب البلجيكي حتي نهاية الشوط الأول باستخدام هجمات التيكي تاكا والسرعة والمهارة عن طريق ثلاثي خط النار لوكاكو ، هازارد ، كيفين ديبرون من أجل تسجل هدف تقليص الفارق .


وفي الدقيقة 45 نجح منتخب بلجيكا في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق الاعب لوكاكو من ركلة جزاء إعادة أمل لاعبي بلجيكا الي المباراة ولكن لم يحالف الحظ لاعبي المنتخب البلجيكي وانتهت المباراة وخروج منتخب بلجيكا


وبهذا الفوز يتأهل منتخب ايطاليا الي دور نصف النهائي من بطولة اليورو 2020 بعد الفوز علي بلجيكا بهدفين مقابل هدف في مواجهة اسبانيا في نصف النهائي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -