أخر الاخبار

اهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2020


اهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم


نتيجة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2020


رسمياً منتخب البرتغال إلي الدور الـ 16 في يورو 2020 بعد التعادل مع فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدفين ضمن فعاليات المجموعة السادسة .


دخل منتخب البرتغال المباراة دون معرفة مستقبله في البطولة ، ولكن كريستيانو رونالدو وضع منتخب بلاده في المقدمة بضربتي جزاء في الدقيقة 31,60 ليصبح أول لاعب أوروبي في تاريخ المونديال وبطولة أوروبا يسجل 20 هدفًا في مجموع البطولتين .


اهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2020


وفي الدقيقة 30 : سجل منتخب البرتغال الهدف الأول في المباراه عن طريق نجم المنتخب البرتغالي ونجم يوفنتوس الايطالي "كريستيانو رونالدو" من ركلة جزاء سجل منها الهدف الاول بسهولة .


وفي الدقيقة 45 : تعادل منتخب فرنسا بنتيجة هدف مقابل هدف عن طريق "كريم بنزيمة" من ركلة جزاء تحصل عليها من تدخّل سيميدو على مبابي .


وفي الدقيقة 47 : فرنسا تسجل الهدف الثاني عن طريق الاعب "كريم بنزيمة" بعد تمريرة سحرية من بوغبا الي بنزيمة منفرداً بالحارس ويضع الهدف الثاني في الشباك .


وفي الدقيقة 60 : البرتغال تسجل هدف التعادل مجدداً عن طريق "كريستيانو رونالدو" من ركلة جزاء جديده تحصل عليها بعد لمسة يد من جول كوندي الفرنسي داخل منطقة الجزاء.


وبهذا التعادل يتأهل منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا الي دور الـ 16 من بطولة اليورو 2020 بعد تصدر فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط ثم ألمانيا برصيد أربع نقاط ثم البرتغال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة عن ألمانيا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -