أخر الاخبار

اهداف مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم في يورو 2020


اهداف مباراة المانيا والبرتغال


ملخص وأهداف مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم في يورو 2020


حل منتخب البرتغال ضيفًا على نظيره منتخب المانيا بمدينة ميونخ في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020 علي أرضية ملعب اليانز أرينا وانتهت المباراة بفوز المنتخب الألمانية بـ أربعة أهداف مقابل هدفين .

ونُقلت مباراة ألمانيا والبرتغال عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 ماكس اتش دي بصوت المعلق خليل بلوشي وهي القنوات المالكة لحقوق البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط .


تاريخ مواجهات المانيا والبرتغال


يعود تاريخ المواجهات المباشرة بين البرتغال وألمانيا إلى ما مجموعه 10 مباريات وفاز منتخب ألمانيا 5 مباريات في مقابل انتصارين فقط لـ منتخب البرتغال وانتهت 3 مباريات بالتعادل ، كان آخر مباراة في مونديال 1998 بدون أهداف في منافسات المجموعة التاسعة التي ضمت أوكرانيا وأرمينيا وأيرلندا الشمالية ،، بـ الاضافه الي مباراة اليوم أصبح عدد فوز منتخب ألمانيا 6 مباريات من اصل 11 مباراة عبر التاريخ .


اهداف مباراة المانيا والبرتغال اليوم


وفي الدقيقة 14 : افتتاح منتخت البرتغال اول اهداف المباراه عن طريق نجم المنتخب البرتغالي ونجم يوفنتوس الايطالي "كريستيانو رونالدو" ، من هجمة مرتدة سريعة سجل منها الهدف الاول بسهولة .


وفي الدقيقة 35 : تعادل منتخب ألمانيا بنتيجة هدف مقابل هدف عن طريق المدافع روبين دياز في مرماه بالخطأ بعد تمريرة عرضية من جوسينس ترتطم في دياز وتسكن شباك المنتخب البرتغالي .


وفي الدقيقة 41 : المانيا تسجل الهدف الثاني بتكرر نفس الخطأ من مدافعي منتخب البرتغال وهدف عكسي ثاني في منتخب البرتغال عن طريق رفائيل بالخطأ .


وفي الدقيقة 53 : المانيا تسجل الهدف الثالث عن طريق الاعب هافيرتز بعد تمريرة من روبن جوسينس داخل منطقة الجزاء يحولها هافيرتز الي الشباك .


وفي الدقيقة 62 : المانيا تسجل الرابع عن طريق الاعب روبن جوسينس بعد تمريرة عرضية متقنة من كيميتش يحولها روبن جوسينس برأسه الي الهدف الرابع .


وفي الدقيقة 67 : جوتا يقلص الفارق لمنتخب البرتغال ويسجل الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من رونالدو يحوالها جوتا داخل الشباك لتصبح النتيجة النهائية 4 المانيا 2 البرتغال .


وبهذا الفوز يتساوي منتخب ألمانيا مع منتخب البرتغال برصيد 3 ثلاثة نقاط ، فيما تتصدر فرنسا ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط بعد الفوز علي المانيا والتعادل مع المجر بنتيجة 1-1 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -