أخر الاخبار

ملخص مباراة إسبانيا والسويد في يورو 2020

ملخص مباراة إسبانيا والسويد في يورو 2020


ملخص مباراة إسبانيا والسويد في يورو 2020


ملخص مباراة اسبانيا والسويد اليوم في يورو 2021 والتي انتهت البتعادل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2021 علي أرضية ملعب إشبيلية .



ونُقلت مباراة إسبانيا والسويد عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 ماكس اتش دي بصوت المعلق حفيظ الدراجي في تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وهي القنوات المالكة لحقوق البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط .


ملخص مباراة اسبانيا والسويد اليوم


انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب اسبانيا ومنتخب السويد ،، وكان الاستحواذ لصالح اسبانيا وصل لـ 84٪ ، وأهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى ، لكنه كان سيتلقى هدفًا مباغتًا في مرماه قبل صافرة نهاية الشوط الأول .


وضيع منتخب السويد فرصة مؤكدة للتسجيل تضيع من تسديدة الاعب إيزاك” ترتطم في القائم الأيسر ثم في المدافعين إيرك جارسيا لتجد يد الحارس أوناي سيمون. لقطة غريبة جداً. اسبانيا محظوظة في هذه الفرصة المؤكد .


وفي الشوط الثاني ضغط شرس من لاعبي المنتخب الاسباني لمحاولة تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية من المباراة 


وفي الدقيقة 90 | أضاف حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدل من ضائع ، وفي الدقيقة 94 | اهدر المنتخب الاسباني فرصة ذهبية امام المرمى بسبب سوء تمركز اللاعبين لحظة تمرير الكرات العرضية من جوردي البا ولم يحلف الحظ ألفارو مورتا ويضع هدف الفوز وينتهي اللقاء بالتعادل السلبى .


وتصدر منتخب سلوفاكيا المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن منتخب السويد ومنتخب إسبانيا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -