أخر الاخبار

اهداف مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم في يورو 2020

اهداف مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم في يورو 2020


اهداف مباراة بلجيكا والبرتغال في يورو 2020


رسمياً منتخب بلجيكا يتأهل إلي الدور الـ 8 في يورو 2020 بعد الفوز علي منتخب البرتغال بنتيجة هدف مقابل صفر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات الدور الـ 16 من بطولة يورو 2020 .


بلجيكا ضد البرتغال ملخص المباراة


دخل منتخب البرتغال بطولة يورو 2020 دون معرفة مستقبله ، ولكن كريستيانو رونالدو حمل منتخب بلاده علي كتفه الي دور الـ 16 في مواجهة بلجيكا والتي انتهت بهزيمة البرتغال حامل اللقب ويودع البطولة اليوم .


بينما دخل منتخب بلجيكا بطولة يورو 2020 بحماس شديد من أجل التتويج بلقب بطل يورو 2020 وبلجيكا من افضل المنتخبات المرشحة للتويج بالبطولة لأنه تمتلك عدة لاعبين مميزين علي رأسهم " لوكاكو , هازارد , كيفين ديبرون " عكس منتخب البرتغال الذي يحمله رونالدو فقط واستطع منتخب بلجيك الفوز علي حامل اللقب منتخب البرتغال بهدف نظيف .


اهداف مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم


وفي الدقيقة 40 : جاء الهدف الأول والأخير في المباراة عن طريق الاعب  "تيجو هازارد" من تسديدة قوية عالميه صاروخية عابرة للقارات أطاحت البرتغال خارج البطولة و أهلة بلجيكا الي ربع نهائي بطولة يورو 2020 في مواجهة ايطاليا .


واستمر ضغط لاعبي المنتخب البلجيكي حتي نهاية الشوط الأول باستخدام هجمات التيكي تاكا والسرعة والمهارة عن طريق ثلاثي خط النار لوكاكو ، هازارد ، كيفين ديبرون .



بينما في المقابل منتخب البرتغال حاول عدة مرات ولكن لم ينجح في تسجيل هدف التعادل امام دفاعات بلجيكا وكانت المباراة تحتوي علي التيحامات شديدة الخطورة من جانب المدافع "بيبي" مدافع البرتغال و لوكاكو مهاجم بلجيكا .


وبهذا الفوز يتأهل منتخب بلجيكا الي دور ربع النهائي من بطولة اليورو 2020 بعد الفوز علي البرتغال بهدف دون رد في مواجهة إيطاليا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -