أخر الاخبار

اهداف مباراة بلجيكا وروسيا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2021


اهداف مباراة بلجيكا وروسيا اليوم


اهداف مباراة بلجيكا وروسيا اليوم في يورو 2020


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم » اهداف مباراة ايطاليا وتركيا اليوم الجمعة 11/6/2021 علي أرضية ملعب غازبروم أرينا ضمن فعاليات بطولة يورو 2021 .


اهداف مباراة بلجيكا وروسيا اليوم في يورو 2021 والتي انتهت بفوز بلجيكا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2021 علي أرضية ملعب غازبروم أرينا .


مباراة بلجيكا ضد روسيا


تصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب فلندا الذي افتتح الفوز في مباريات المجموعة الثانية أمام منتخب الدنمارك بنتيجة واحد صفر .



ونُقلت مباراة بلجيكا وروسيا عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 ماكس اتش دي بصوت المعلق يوسف سيف في تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وهي القنوات المالكة لحقوق البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط .


اهداف مباراة بلجيكا وروسيا اليوم


في الدقيقة 9 |  فعلتها بلجيكا وتقدمت بنتيجة 1-0 عن طريق الدبابة البشرية  "لوكاكو" بعد استغلاله لخطأ فادح من مدافعي منتخب روسيا  داخل المنطقة وتصل الكرة الي لوكاكو يضعها ف الشباك .


في الدقيقة 35 | سجل توماس مونيه الهدف الثاني بعد متابعة الكرة داخل منطقة الجزاء ترتد من الحارس وتصل الي أقدام مونيه يضعها داخل الشباك .


وفي الدقيقة 88 | أضاف لوكاكو الدبابه البلجيكية الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من منييه يتلقاها لوكاكو داخل منطقة الجزاء ويسددها في شباك روسيا .


وانتهت المباراة بفوز بلجيكا 3-0 روسيا في المباراة المجموعة الثانية لـ بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2021 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -