أخر الاخبار

موعد مباراه الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة


موعد مباراه الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة


موعد مباراه الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 


يعرض لكم موقع اهداف دوت كوم موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الفضائية الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد صن داونز.


الأهلي ضد صنداونز


مباراه الاهلي وصن داونز مباراة صعبة للغاية من العيار الثقيل بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب افريقي ،، حيث تقام مباراة الذهاب بين الاهلي وصن داونز في القاهرة ومباراة الإياب في جنوب أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب بين الاهلي وصن داونز يوم السبت الموافق 15-5-2021


موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقله


ويجتمع الاهلي وصن داونز في قرعه دوري أبطال دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي ،، بعد الخماسية التي حققه صن داونز واقصي الأهلي المصري من بطولة دوري أبطال أفريقيا ورد الأهلي اعتباره واطح صن داونز خارج البطولة بقيادة مدربه الحالي موسيماني والمدرب السابق لـ صن داونز الجنوب افريقي ،، ما هي توقعاتك للمباراه.؟


موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر


يستضيف الأهلي نظيره الجنوب أفريقي صن داونز ، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر مساء اليوم السبت 15-5-2021 على أرضية ملعب الأهلي بالسلام.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز


قنوات الناقله لمباراة الأهلي وصن داونز تُذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر قنوات بي إن سبورت ، وهي القنوات المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط ، سوف تُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات


وتُذع مباراة الأهلي وصن داونز أيضاً عبر قناة تايم سبورت المصرية عبر ترددها الأرضي UHF 32 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -