أخر الاخبار

رسمياً ريال مدريد يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021


رسمياً ريال مدريد يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021



اهداف ريال مدريد واتالانتا

نتيجة مباراة ريال مدريد واتالانتا


رسمياً ريال مدريد يتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي اتالانتا ذهابا وايابا بـ 4 اهداف مقابل 1 بقيادة النجم , كريم بنزيمة وشيخ القبيلة سيرجيو راموس صاحب التألق والابداع في مباراة الإياب اليوم أمام اتالانتا علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو في إيطاليا .


 كريم بنزيمة وسيرجيو راموس يُقودُ ريال مدريد الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي اتالانتا في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0 ذهابا و الفوز 3-1 في مباراة الإياب بعدما قدم مجهود رائع للغايه راموس يسجل في شباك اتالانتا علي أرضية ملعبهم في مباراة إياب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 وبهذا الفوز يتأهل ريال مدريد الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ريال مدريد واتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو بعد استئناف مباريات الدوريات مجدداً وتوقف دام لمدة 8 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .


 بدأت مباراة ريال مدريد واتالانتا في الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة حيث دخل الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو في إيطاليا من أجل الصعود الي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .


 

وفي الدقيقة 34 سجل كريم بنزيمة الهدف الاول في شباك اتالانتا بعد تمريرة عرضية متقنة من مودريتش داخل منطقة الجزاء يسددها بنزيمة داخل الشباك .


وفي الدقيقة 59 أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء سددها بطريقة رائعة علي طريقته الخاصة في كل المباريات  بقوة صاروخية داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم الريال بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة 82 سجل اتالانتا هدفه الوحيد ف المباراة عن طريق الاعب لويس مواريل من ركلة حرة مباشرة ينفذها علي طريقة الكبار ميسي ورونالدو ويضعها داخل الشباك من خارج منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 84 جاء الهدف الثالث والاخير عن طريق الاعب ماركوس اسينسو بعد تمريرة من لوكاس الي اسينسو يسددها داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-1 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -