أخر الاخبار

ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو ويشعل صدارة الليجا الآن



اهداف ريال مدريد واتلتيكو مدريد


ريال مدريد يواصل التألق المتتالي في الدوري الاسباني ويتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني اليوم بهدف مقابل هدف في لمباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية واندا ميتروبوليتانو وفشل الفريقين في تحقيق الانتصار المطلوب لـ تشتعل المنافسة علي صدارة الدوري الاسباني بين الثلاثي المرعب برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد صاحب صدارة الدوري الاسباني .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف ريال مدريد واتلتيكو مدريد 7/3/2021 علي أرضية واندا ميتروبوليتانو ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز والتي انتهت بهدف مقابل هدف .


ونُقلت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد عبر شاشة قنوات بي ان سبورت 1 اتش دي بصوت المعلق الجزائري رؤوف خليف في تمام الساعة الـ 6 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني 2021 علي أرضية واندا ميتروبوليتانو . 


وفي الدقيقة 15 جاء الهدف في المباراة لصالح فريق أتلتيكو مدريد عن طريق الاعب سواريز  بعد بينيه داخل منطقة الجزاء يسددها سواريز بوش القدم الخارجي داخل شباك أتلتيكو ثم في الدقيقة 88 تعادل ريال مدريد وسجل هدف التعادل عن طريق الاعب كريم بنزيمة في الوقت القاتل ليضمن المنافسة علي صدارة الدوري ويشعل الفارق بين المتصدرين حتي الآن .



وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بـ هدف مقابل هدف ويرتقي ريال مدريد الي المركز الثالث واتلتيكو مدريد في صدارة الدوري وبرشلونة في المركز الثاني حتي الآن بفارق نقاط قليلة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -