أخر الاخبار

هالاند يقود بروسيا دورتموند لاكتساح إشبيلية بثلاثية في دوري الأبطال | اهداف بروسيا دورتموند وإشبيلية


اهداف بروسيا دورتموند وإشبيلية


بروسيا دورتموند ضد إشبيلية

اهداف بروسيا دورتموند وإشبيلية


دورتموند يضع قدماً في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد عودته من اشبيلية بإنتصار ثمين بنتيجة 3-2 بقيادة النجم النرويجي آرلينج هالاند صاحب التألق والابداع في مباراة اليوم أمام إشبيلية علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية الإسبانية .


 هالاند يقود بروسيا دورتموند للفوز علي إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما قدم مجهود رائع للغايه وسجل ثنائية في شباك إشبيلية علي أرضية ملعبهم في مباراة ذهاب دور الـ 16 من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 وبهذا الفوز هالاند يُصعب المهم علي لاعبي إشبيلية في مباراة الإياب بعد الفوز في أرضية ملعبهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين  .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان بعد استئناف مباريات الدوريات مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .


اهداف مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية


 بدأت مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية في الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة حيث دخل الفريقين بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان .


وفي الدقيقة 7 أفتتح إشبيلية تسجيل اول اهداف المباراة مبكرًا عن طريق الاعب سوسو ثم تعادل دورتموند عن طريق الاعب محمود دهود في الدقيقة 19 .

 

وفي الدقيقة 27 سجل هالاند الهدف الثاني لـ بروسيا دورتموند في شباك إشبيلية ثم أضاف الهدف الثالث أيضاً في الدقيقة 43 ،، لتصبح النتيجة تقدم بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 وفي الدقيقة 48 ديونغ يسجل هدف ثاني لـ إشبيلية ويقلص الفارق الي هدف لتصبح النتيجة النهائية بروسيا دورتموند 3-2 إشبيلية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -