أخر الاخبار

اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا الريال يضرب هويسكا بثنائية ويعود الي الليجا


اهداف ريال مدريد وهويسكا


اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا


اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز ويقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في في الدوري الإسباني والتي أقيمت علي أرضية ملعب "ملعب ألكوراز" والتي انتهت بفوز ريال مدريد بـ ثنائية مقابل هدف والصعود الي المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم وفي انتظار مباراة المباريات القادمة لحسم المنافسة علي صدارة الدوري الإسباني مواجهات سينتظرها الكثير من عشاق الدوري الاسباني.


اهداف ريال مدريد وهويسكا اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم


نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار علي مضايفه هويسكا بقيادة مدافعه رافائيل فاران بعد تسجيلها هدفين الفوز اليوم في شباك هويسكا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز مباراة الدور الثاني .


نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا

اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا


وفي الدقيقة 47 جاء هدف هويسكا عن طريق الاعب " جالان " بعد تمريرة من الجانب الأيمن الي جالان يستلمها بقدمه اليسرى والكرة في الهواء تمر من أمام الجميع خارج منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك معلن تقدم هويسكا بـ الهدف الاووووووووول .


وفي الدقيقة 54 جاء هدف التعادل لـ ريال مدريد عن طريق رافائيل فاران بعد تسديدة من بنزيمة من ركلة حرة مباشرة تصتدم في العارضة يتابعها فاران ويحولها داخل الشباك برأسيه رائعه فوق الجميع .


وفي الدقيقة 84 جاء الهدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق نجمه رافائيل فاران مجدداً بعد تمريرة عرضية من توزي كروس يسددها بنزيمة برأسه ويتصدي لها الحارس وتصل إلى رافائيل فاران يسددها داخل الشباك معلن فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -