أخر الاخبار

ريال مدريد يضرب خيتافي بثنائية ويعود بقوة علي صدارة الدوري الاسباني


اهداف ريال مدريد وخيتافي اليوم


اهداف ريال مدريد وخيتافي

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي


اهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني الممتاز 2021 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز في الجولة الأولي مؤجلة علي أرضية ملعب ملعب ألفريدو دي ستيفانو والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة والعود بقوة علي صدارة الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم حيث إبداع ريال مدريد ضد خيتافي اليوم وحقق الانتصار المطلوب بثنائية ليعود بقوة علي منافسه صدارة الدوري الاسباني مع أتلتيكو مدريد .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الثلاثاء 9/2/2021 علي أرضية ملعب "ملعب ألفريدو دي ستيفانو" ضمن فعاليات الدوري الاسباني الممتاز الجولة الأولى مباراة مؤجلة والتي انتهت بفوز ريال مدريد اليوم  بـ هدفين مقابل صفر .


اهداف ريال مدريد وخيتافي

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

وفي الدقيقة 60 أحرز ريال مدريد الهدف الأول في المباراة الأهلي وبايرن ميونيخ عن طريق كريم بنزيمة نجم الفريق بعد تمريرة من الباك اليمين علي رأسية كريم بنزيمة يسددها داخل الشباك في مرمى خيتافي ويتقدم بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 63 جاء الهدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق ميندي من تسديدة قوية صاروخية بعد تمريرة عرضية متقنة من مارسيلو تحصل سددها في شباك ريال مدريد لتصبح النتيجة ريال مدريد 2-0 خيتافي .



وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد  بـ ثنائية رائعة من الأهداف مقابل صفر والعودة الي منافسات صدارة الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -