أخر الاخبار

ليفربول يخسر امام برايتون ويبتعد عن صدارة البريميرليج




نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

اهداف ليفربول وبرايتون اليوم


نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية انفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية والتي انتهت بفوز برايتون بهدف نظيف حيث إبداع انهزم بطل البريميرليج الموسم الماضي اليوم علي أرضية ملعبه بهدف نظيف في واحده من أهم مباريات الدوري هذا الموسم حيث كان ينافس ليفربول علي صدارة البريميرليج ولكن بعد الهزيمة اليوم أصبح في المركز الرابع في ترتيب البريميرليج .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ليفربول وبرايتون التي أقيمت اليوم الأربعاء علي أرضية ملعب "انفيلد" ضمن فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز الجولة 22 والتي انتهت بفوز برايتون بهدف مقابل صفر .



وفي الدقيقة 55 أحرز ستيفن الزاتي الهدف الأول والأخير في المباراة بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء فوق المدافعين و تصل إلي ستيفن يسددها برأسه  داخل الشباك تسديدة قوية منتصف المرمى ويتقدم برايتون بنتيجة 1-0 .



حيث أضاع ليفربول المباراة التي كان بي إمكانه الفوز بها بعد ضياع اكثر من هدف محقق أمام المرمى وعدم اكتمال تركيز اللاعبين مع عدم تركيز يورجن كلوب المدير الفني للفريق أيضاً ليفربول يخسر ثلاثة نقاط غاليه قد تأثر علي إنهاء مشوار ليفربول مع صدارة البريميرليج هذا الموسم ويحتل ليفربول بعد الهزيمة المركز الرابع في ترتيب البريميرليج هذا الموسم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -