أخر الاخبار

يوفنتوس يضرب إنتر ميلان بثنائية رونالدو في نصف نهائي كأس إيطاليا


يوفنتوس ضد ميلان


اهداف يوفنتوس وانتر ميلان

نتيجة يوفنتوس و انتر ميلان


اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 2-1 اليوم يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا والتي أقيمت علي أرضية ملعب "اليانز ارينا" والتي انتهت بفوز يوفنتوس بـ ثنائية مقابل هدف في مباراة الذهاب وفي انتظار مباراة العودة لحسم المتأهل الي نهائي كأس إيطاليا في مواجهة سينتظرها الكثير .


اهداف يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم


نجح يوفنتوس في تحقيق الانتصار علي مضايفه إنتر ميلان بقيادة الاسطورة كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات نصف نهائى كأس إيطاليا مباراة ذهاب وسجل الاسطورة كريستيانو رونالدو الثنائية .


وفي الدقيقة 8 جاء هدف انتر ميلان عن طريق الاعب " مارتينيز " بعد تمريرة من الجانب الأيمن نفذها فودين بقدمه اليسرى والكرة تمر من أمام الجميع داخل منطقة جزاء وتصل إلى مارتينيز يسددها داخل الشباك معلن تقدم إنتر ميلان بـ الهدف الاووووووووول .

اهداف يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم


وفي الدقيقة 21 جاء هدف التعادل ليوفنتوس عن طريق الاسطورة كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء تحصل عليها كوادرادو وسجلها كريستيانو رونالدو .


وفي الدقيقة 35 جاء الهدف الثاني ليوفنتوس عن طريق نجمه المتألق كريستيانو رونالدو بعد خطأ من مدافع إنتر ميلان يتحصل عليها رونالدو و ويسددها داخل الشباك .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -