أخر الاخبار

برشلونة يكتسح غرناطة بخمسة أهداف ويتأهل إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا



اهداف مباراة برشلونة وغرناطة

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة


اهداف برشلونة وغرناطة اليوم برشلونة يكتسح غرناطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ويتأهل إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في الجولة القادمة .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم » اهداف برشلونة وغرناطة اليوم في قمة مباريات اليوم الأربعاء 3-2-2021 ضمن مباريات بطوله كأس ملك إسبانيا ربع نهائي 2020/2021 علي أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس" والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .


استضاف ملعب " نويفو لوس كارمينيس " اليوم مباراة برشلونة وغرناطة في قمة مباريات اليوم الأربعاء بدون حضور الجماهير لأول مرة في التاريخ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ .


ونُقلت مباراة برشلونة وغرناطة عبر شاشات قنوات بي تي سبورت الانجليزيه من أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب نويفو لوس كارمينيس لمشاهدة مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بين بايرن برشلونة وغرناطة ونجح برشلونة في قلب تأخره بهدفين الي فوزه بـ خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد اللجوء إلى أشواط اضافية اكستراتيم .


تقدم غرناطة وسجل الهدف الاول عن طريق الاعب كينيدي في الدقيقة 33 وجاء الهدف الثاني عن طريق الاعب سولدوا في الدقيقة 47 ثم عاد جيرزمان ليسجل هدف تقليص الفارق للبرسا الي هدف في الدقيقة 88 ثم جاء هدف التعادل للبرسا عن طريق جوردي ألبا في الدقيقة 92 .


وفي الدقيقة 103 جاء الهدف الثالث في شباك البرساا عن طريق الاعب فيدي ثم عادي برشلونة لتسجيل الهدف الثالث عن طريق جيرزمان وفي الدقيقة +90 جاء هدف التقدم عن طريق الاعب ألبا في الدقيقة 95


وفي الدقيقة 1010 فرنكي ديونغ يسجل الهدف الرابع للبرسا وفي الدقيقة 113 جاء الهدف الخامس للبرساوانتهت المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -