أخر الاخبار

برشلونة يضرب الافيس بخماسية ويعود الي صدارة الليجا | اهداف برشلونة وديبورتيفو الافيس


اهداف برشلونة وديبورتيفو الافيس


اهداف برشلونة وديبورتيفو الافيس

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس


اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم 13/2/2021 في الدوري الاسباني الممتاز 2021 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز في الجولة السادسة والعشرون علي أرضية ملعب كامب نو معقل برشلونة والتي انتهت بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف والعود بقوة الي صدارة الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم حيث إبداع برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في الفوز علي ديبورتيفو الافيس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد اليوم وحقق الانتصار المطلوب ليعود بقوة علي منافسه صدارة الدوري الاسباني مع أتلتيكو مدريد ويرتقي للمركز الثاني في الدوري الاسباني مع أتلتيكو مدريد .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 13/2/2021 علي أرضية ملعب "ملعب كامب نو" معقل برشلونة ضمن فعاليات الدوري الاسباني الممتاز الجولة السادسة والعشرون مباراة والتي انتهت بفوز برشلونة اليوم  بـ خمسة أهداف مقابل هدف واحد .

اهداف برشلونة وديبورتيفو الافيس

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس


وفي الدقيقة جاءت اول اهداف المباراه لصالح برشلونة عن طريق الاعب فرانسيسكو ترينكاو الأول في الدقيقة 29 ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني علي طريقته الخاص كالمعتاد تسديدة قوية عالميه في الدقيقة 45 .


وجاء هدف ديبورتيفو الافيس الوحيد في المباراة عن طريق الاعب لويس ريوخا في الدقيقة 57 لتصبح النتيجة تقدم البرسا بنتيجة 2-1 .


وفي الدقيقة 74 فرانسيسكو ترينكاو يسجل الهدف الثالث وفي الدقيقة 75 ميسي يسجل الهدف الرابع من تسديدة رائعة لم يستطع الحارس إيقافه ،، وفي الدقيقة 80 جونيور فيربو يسجل الخامس بعد تمريرة رائعة من ميسي لتصبح النتيجة 5-1


وانتهت المباراة بفوز برشلونة  بـ خمسة أهداف مقابل هدف واحد والعودة الي منافسات صدارة الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -