أخر الاخبار

اهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي


اهداف مانشستر سيتي وتشيلسي


اهداف مانشستر سيتي وتشيلسي


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الجولة السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بـ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .


اهداف مانشستر سيتي وتشيلسي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي


نجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار علي تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن فعاليات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الانجليزي اليوم وحقق مانشستر سيتي الفوز علي مضايفه تشيلسي بنتيجة 3-0 علي أرضية ملعبه ستامفورد بريدج معقل تشيلسي .


نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

اهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي


في الدقيقة 18  جاء الهدف الاول لـ مانشستر سيتي عن طريق الاعب " غوندوغان " بعد تبادل تمريرات رائعة من لاعبي السيتي الي زنشيكو يلعب عرضية علي حدود المنطقة الي غوندوغان يسدد داخل الشباك معلن تقدم مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 20 جاء الهدف الثاني للمان سيتي بعد تمريرة بينه رائعة من دي برون الي فودن بسهولة يضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-0 للمان سيتي .


وفي الدقيقة 35 جاء الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي عن طريق النجم كيفين دي برون من هجمة مرتدة سريعة عن طريق رحيم ينفرد بالحارس ويسددها في العارضة ترتد الي دي برون يضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-0 للمان سيتي .


وفي الدقيقة +9 جاء هدف تشيلسي الوحيد في المباراة لي يقلص الفارق إلي هدفين ولتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 .


وبهذا الفوز مانشستر سيتي يصل المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -