أخر الاخبار

رسميا : برشلونة يتأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على سوسيداد بركلات الترجيح



اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد


رسميا  : برشلونة يتأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على سوسيداد بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني علي أرضية ملعب نويفو أركانخيل .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد التي أقيمت اليوم الأربعاء  علي أرضية ملعب "نويفو أركانخيل" ضمن فعاليات نص نهائي كأس السوبر الاسباني والتي انتهت بفوز برشلونة .



ونُقلت مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر شاشة قنوات " السعوديه الرياضيه 1 " في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت مكة من أرضية ملعب نويفو أركانخيل بصوت المعلق عيسي حربي ونُقلت أيضاً عبر موقع يلا بطولة وتطبيق يلا بطولة TV .

اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وفي الدقيقة 39 جاء الهدف الأول لـ برشلونة في شباك ريال سوسيداد عن طريق الاعب فرانك ديونغ بعد تمريرة عرضية بقدم جوردي ألبا في الهواء على داخل منطقة جزاء ريال سوسيداد علي رأسية فرانك ديونغ يضعها في الزاوية اليمنى لمرمى ريال سوسيداد .


وانتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة عن طريق ‏ضغط ومحاولات أسفرت عن هدف رائع خرج به برشلونة للاستراحة متقدم بنتيجة هدف مقابل صفر عن طريق فرانك ديونغ .


وفي الدقيقة 51 جاء هدف التعادل لفريق ريال سوسيداد عن طريق الاعب ميكيل من ضربة جزاء تحصل عليها وسددها في شباك برشلونة معلنا هدف التعادل ،، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي واللجوء للأشواط الإضافية نصف نهائي كأس السوبر الاسب


وانتهت المباراة بفوز برشلونة علي ريال سوسيداد بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر ليتأهل برشلونة الي النهائي في مواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو غداً 2020/2021 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -