أتلتيك بلباو يضرب برشلونة بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الاسباني 2021



اهداف مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة

اتلتيك بلباو وكأس السوبر الاسباني


رسميا : اتلتيك بلباو يتوج بطلاً لنهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز علي برشلونة بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر الاسباني علي أرضية ملعب لا روزاليدا والتي انتهت بفوز أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2 بعد اللجوء إلى أشواط ايضافية ،، حيث إبداع أتلتيك بلباو وفاز علي اكبر فريقين في البطولة أخرج بيلباو ريال مدريد بثنائية من البطولة في دور نصف النهائي واليوم يفوز علي برشلونة في نهائي البطولة .


اهداف مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة اتلتيك بلباو وبرشلونة التي أقيمت اليوم الأحد  علي أرضية ملعب "لا روزاليدا" ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر الاسباني والتي انتهت بفوز أتلتيك بلباو بثلاثية مقابل هدفين .



ونُقلت مباراة اتلتيك بلباو وبرشلونة عبر شاشة قناة " السعوديه الرياضيه 1 " في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت مكة من أرضية ملعب لا روزاليدا بصوت المعلق فهد العتيبي ونُقلت أيضاً عبر موقع يلا بطولة وتطبيق يلا بطولة TV .


وفي الدقيقة 40 جاء الهدف الأول لـ برشلونة عن طريق الاعب انطونيو جيرزمان بعد تمريرة من ميسي الي جوردي ألبا داخل منطقة جزاء مدريد ويلعبها بينيه الي ميسي ترتد الي جيرزمان يضعها داخل الشباك في منتصف المرمى ويتقدم برشلونة بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 41 جاء هدف التعادل لـ أتلتيك بلباو عن طريق الاعب دي ماركوس بعد تمريرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ويأتي ماركوس خلف المدافعين ويسددها بطريقة في شباك مرمي تيري شتيجن معلن تعادل فريقه بنتيجة هدف مقابل هدف .


وفي الدقيقة 77 جاء هدف التقدم لـ برشلونة عن طريق الاعب انطونيو جيرزمان بعد فاصل من التمريرات الرائع بين ميسي وجوردي ألبا يلعب عرضية داخل المنطقة الي جيرزمان يضعها في الشباك لتصبح النتيجة تقدم تقدم برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف .


وفي الدقيقة 90 جاء هدف التعادل لفريق أتلتيك بلباو عن طريق الاعب اسيير فيلالييري بعد عرضية متقنة من ركلة حرة مباشرة ادخل المنطقة يندفع عليها فيلالييري بقدمه لتسكن الشباك وتصلبح النتيجة 2-2 واللجوء الي أشواط ايضافية بعد نهاية الوقت الأصلي 90 دقيقة .


وفي الدقيقة 94 جاء هدف التقدم لـ أتلتيك بلباو عن طريق الاعب اينياكي ويليامز من تسديدة قوية صاروخية في الزاوية الـ90 لمرمي الحارس اشتيغن قوية صاروخية لا تصد ولا ترد لتصبح النتيجة تقدم أتلتيك بلباو بثلاثية مقابل هدفين .


وانتهت المباراة بفوز أتلتيك بلباو بثلاثية مقابل هدفين ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر ويتوج أتلتيك بلباو بطلاً لنهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على برشلونة اليوم الأحد بثلاثية مقابل هدفين 2020/2021 .

ليست هناك تعليقات