أخر الاخبار

اهداف مباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني اليوم


اهداف ريال مدريد وايبار


اهداف مباراة ريال مدريد وايبار

ملخص مباراة ريال مدريد وايبار


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ريال مدريد وايبار في الجولة الـ 20 من مباريات بطولة الدوري الاسباني علي أرضية ملعب "البلدي إبوروا" معقل ايبار والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

نجح ريال مدريد اليوم في تحقيق الانتصار المطلوب ويعود إلي صدارة الليجا مجدداً اليوم بعد فوزه علي ايبار بثلاثية مقابل هدف ويقفز للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الاسباني مع أتلتيكو مدريد .

حيث أفتتحت مباراة ريال مدريد وايبار تسجيل الاهداف مبكرًا عن طريق لاعبي ريال مدريد كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وكيكي لاعب ايبار وفرد ريال مدريد السيطرة علي الشوط الأول من خلال لاعيبيه .

اهداف ريال مدريد وايبار


في الدقيقة 6  جاء الهدف الاول لـ ريال ريال مدريد عن طريق الاعب " كريم بنزيمة " بعد تمريرة بينه رائعة من لوكا مودريتش الي بنزيمة داخل المنطقة يستلم ويضعها داخل الشباك معلن تقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0 .

وفي الدقيقة 13 جاء هدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق الاعب "لوكا مودريتش" بعد تمريرة من بنزيمة إلي مودريتش المتألق في المباراة حتي هذه اللحظة يسددها من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم ريال مدريد 2-0 ايبار .
اهداف ريال مدريد وايبار



وفي الدقيقة 28 جاء هدف فريق ايبار عن طريق الجميل من خارج منطقة الجزاء ويسددها الاعب "كيكي" علي طريق الكبار في الزاوية الـ90 تسديدة R2 قوي رائعة  داخل الشباك لتصبح بنتيجة 2-1 .

وفي الدقيقة 90+ جاء الهدف الثالث لـ ريال مدريد عن طريق "لوكاس فاسكيز" لينتهي اللقاء بفوز الملكي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف .

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف ليتقاسم صدارة الدوري الاسباني مع أتلتيكو مدريد من جديد برصيد 29 نقطة لكل فريق ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -