أخر الاخبار

مانشستر سيتي يضرب آرسنال برباعية ويتأهل الي نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزيه


اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزيه علي أرضية ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بـ أربعة أهداف مقابل هدف واحد وتأهل مانشستر سيتي رسمياً الي نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزيه .


نجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار علي آرسنال في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزيه لي يتأهل رسمياً الي نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزيه اليوم بعد فوزه علي آرسنال بـ أربعة أهداف مقابل هدف .


اهداف مانشستر سيتي وارسنال


أفتتحت مباراة مانشستر سيتي وارسنال تسجيل الاهداف بعد مرور 3 دقيقة من بداية الشوط الأول عن طريق لاعبي مانشستر سيتي "جبريال جيسوس والنجم الجزائري رياض محرز ، ايمريك لابورت ، فيل فودين " وهدف ارسنال كان عن طريق الاعب لاكزيت .


كيف جاءت اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال


في الدقيقة 3  جاء الهدف الاول لـ مانشستر سيتي عن طريق الاعب " جبريال جيسوس " بعد تبادل تمريرات رائعة من لاعبي السيتي الي زنشيكو يلعب عرضية داخل المنطقة يضعها جبريال جيسوس داخل الشباك معلن تقدم مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة ‏31 جاء هدف التعادل لأرسنال على عكس سير المباراة عن طريق رأسية من لاكازيت .


وفي الدقيقة ‏55 جاء الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي عن طريق النجم رياض محرز بمهارته يتحصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء أرسنال ويسددها تسديدها ليطلق كرة صاروخية أخذت يد الحارس رونارسون وسكنت الشباك.. الهدف الثاااااااني


وفي الدقيقة ‏59 جاء الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي عن طريق هجمة مرتدة نموذجية يقودها فرناندينيو الذي سدد بطريقة رائعة من فوق الحارس رونارسون إلى داخل الشباك .


 وفي الدقيقة 73  جاء الهدف الرابع لـ مانشستر سيتي عن طريق ركلة ركنية من اليمين يلعبها محرز لفودين الذي أرسل عرضية مميزة بيسراه حولها لابورت برأسه إلى شباك أرسنال بطريقة رائعة الهدف الرابع .

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وتأهل مانشستر سيتي الي نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزيه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -