أخر الاخبار

اهداف مباراة يوفنتوس و أتلانتا في الدوري الايطالي اليوم رونالدو يضيع ركلة الجزاء


اهداف مباراة يوفنتوس و أتلانتا


يوفنتوس و أتلانتا

اهداف مباراة يوفنتوس و أتلانتا



 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة يوفنتوس و أتلانتا اليوم الأربعاء 16-12-2020 علي أرضية ملعب "اليانز ستاديوم" ضمن فعاليات بطولة الدوري الايطالي 2020 الجولة الثانية عشرة بقيادة الاسطوره كريستيانو والتي انتهت بالتعادل 1-1 .


بدأت مباراة "يوفنتوس و أتلانتا" في تمام الساعة الـ 8:30 بتوقيت مكة علي أرضية ملعب اليانز ستاديوم تورينو ونُقلت المباراة عبر شاشة قنوات " بي ان سبورت " بصوت المعلق حسن العيدروس .


وسجل يوفنتوس هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق الاعب "كييزا" من تسديدة قوية صاروخية من علي خط منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك معلن تقدم فريقه يوفنتوس بالهدف الاول بنتيجة هدف مقابل صفر .


وفي الدقيقة 56 أتلانتا يسجل هدف التعادل عن طريق الاعب ريمو فريلير بعد قطع الكرة من رابيو خارج منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية صاروخية داخل الشباك لتصبح النتيجة التعادل هدف مقابل هدف


كريستيانو يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 60 لصالح يوفينتوس حارس اتالانتا يتصدى ! ويمنعه من التسجيل للمرة الخامسة على التوالي .


بييرلويجي جوليني حارس مرمى أتلانتا يصدى لـركلة جزاء من رونالدو ويمنعه من التسجيل للمرة الخامسة على التوالي في ثلاث مباريات من علامة الجزاء .


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي علي أرضية معلب اليانز ستاديوم تورينو بهدف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الايطالي اليوم الأربعاء 16/12/2020 وبهذا التعادل يتعطل يوفنتوس عن صدارة الدوري مع المنافس الأقوى اسي ميلان .

.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -