أخر الاخبار

برشلونة يفوز علي ريال سوسيداد يعود للانتصارات في الليجا | اهداف برشلونه وريال سوسيداد


اهداف برشلونة وريال سوسيداد


اهداف برشلونه وريال سوسيداد

مباراة برشلونة وريال سوسيداد


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الـ 19 من مباريات بطولة الدوري الاسباني 2020/2021 علي أرضية ملعب "كامب نو" معقل برشلونة والتي انتهت بفوز برشلونة بثنائية مقابل هدف .


نجح برشلونة اليوم في تحقيق الانتصار المطلوب بعد غياب طويل برشلونة يعود اليوم الي سكت الانتصار ويفوز علي ريال سوسيداد بثنائية مقابل هدف ويقفز للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني .


في الدقيقة 27  جاء الهدف الاول لـ ريال سوسيداد عن طريق الاعب " ويليان خوسيه " بعد تمريرات متبادلة من لاعبي سوسيداد داخل المنطقة تصل إلى  ويليان خوسيه بسهولة ويضعها داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 33 جاء هدف التعادل لـ برشلونة عن طريق الاعب "جوردي ألبا" بعد تمريرة بينيه من جريزمان تصتدم وتصل جوردي ألبا داخل المنطقة يسددها بقوة داخل الشباك علي يسار الحارس معلن تعادل فريقه بنتيجة 1-1


وفي الدقيقة 41 جاء هدف الفوز لـ برشلونة عن طريق الاعب "ديونغ" بعد تمريرة عرضية متقنة أرضية من جوردي ألبا الي ديونغ داخل المنطقة ويضعها داخل الشباك بسهولة معلن تقدم برشلونة بنتيجة 2-1 .


وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثنائية مقابل هدف والوصول إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الاسباني بعد غياب فتره عن سكة الانتصارات اليوم يعود من جديد بفوز قوي من أجل صدرت الليجا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -