أخر الاخبار

اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا ثنائية كريستيانو



اهداف برشلونة ويوفنتوس


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 8-12-2020 علي أرضية ملعب "كامب نو" ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 دور المجموعات الجولة السادسة والأخيرة بقيادة الاسطوره كريستيانو رونالدو الذي ابداع اليوم وسجل ثنائية ناريه في شباك برشلونة ليصبح جلاد برشلونة الأول عبر التاريخ .


وفاز يوفنتوس بثلاثية نظيفة علي برشلونة في أرضية ملعبه اليوم في دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة السادسة والأخيرة في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 8-12-2020 علي أرضية ملعب " كامب نو .


بدأت مباراة "برشلونة ويوفنتوس" في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت مكة من أرضية ملعب كامب نو ونُقلت المباراة عبر شاشة قنوات " بي ان سبورت " بصوت المعلق حفيظ دراجي وبي أن سبورتس .


وفي الدقيقة 5 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الاول في شباك برشلونة من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة صاروخية داخل الشباك ليعن تقدم فريقه يوفنتوس بالهدف الاول .


وفي الدقيقة 20 جاء هدف يوفنتوس الثاني عن طريق الاعب " ماكيني" ركلة مقصية مزدوجة رائعه من داخل منطقة الجزاء الي الشباك لتصبح تقدم يوفنتوس بنتيجة هدفين مقابل صفر .


وفي الدقيقة 52 جاء الهدف الثالث والاخير في المباراة عن طريق الافضل في التاريخ كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء يسددها بقوة متقنة رائعة داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بنتيجة 3-0 .


وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس علي مضايفه برشلونة علي أرضية ملعبه معلب كامب نو معقل برشلونة ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة 8/12/2020 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -