أخر الاخبار

شختار دونيتسك يضرب ريال مدريد بثلاثية علي أرضية ملعبه في أولي مبارياته بـ دوري الأبطال


اهداف ريال مدريد وشختار دونيتسك


ريال مدريد وشختار دونيتسك

شختار دونيتسك وريال مدريد


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مباراة ريال مدريد وشختار دونيتسك في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 علي أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل مدرير والتي انتهت بفوز شختار دونيتسك بثلاثية مقابل هدفين .


انتهت مباراة  "ريال مدريد وشختار دونيتسك" الذي نُقلت عبر شاشة قنوات بي ان سبورت من داخل أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشختار دونيتسك في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .


بدأت مباراة ريال مدريد وشختار دونيتسك بقوة من جانب الفريق الأوكراني شختار دونيتسك ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف مبكرًا في مرمي ريال  في افتتاحية الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021


وفي الدقيقة 28 جاء الهدف الأول لفريق شختار دونيتسك عن طريق الاعب "ماتيوس" بعد مراوغة رائعه من كونيكر لمدافعي ريال مدريد ويمرر الي ماتيوس الذي يضعها في شباك ريال مدريد معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 32 جاء الهدف الثاني لفريق شختار دونيتسك عن طريق الاعب "رافايال فاران" هدف عكسي في مرماه بعد تسديدة قوية يتصدي لها الحارس تيبو كورتوا تصل إلي فاران الذي يضعها في شباكه معلن تقدم شختار دونيتسك بنتيجة 2-0 .


وفي الدقيقة 41 جاء الهدف الثالث لفريق شختار دونيتسك عن طريق الاعب "سولومون" الذي يمرر الكرة من منتصف الملعب الي تيتي وينطلق بسرعة علي خط منطقة الجزاء يمررها مجدداً الي سولومون يضعها في الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-0 .


وفي الدقيقة 55 جاء هدف تقليص الفارق لـ ريال مدريد عن طريق الاعب " لوكا مودريتش " تمريرة من مارسيلو الي مودريتش علي حدود منطقة الجزاء ويسددها بقوة عابره للقارات بطريقة مذهلة ادهشة المشاهدين لتصبح النتيجة 3-1

ريال مدريد وشختار دونيتسك


وفي الدقيقة 58 جاء هدف ثاني لـ ريال مدريد عن طريق الاعب " فينسيوس" بعد تمريرة من كريم بنزيمة الي فينسيوس الذي يضعها داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-2 .

اهداف مباراة ريال مدريد وشختار


وانتهت المباراة بفوز شختار دونيتسك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل مدرير .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -