البرتغال يتعادل مع إسبانيا قبل مواجهة فرنسا يوم الأحد القادم .


البرتغال واسبانيا

مباراة إسبانيا والبرتغال


التعادل السلبى حسم مباراة إسبانيا والبرتغال الودية التي إقيمت اليوم الأربعاء 7-10-2020 علي أرضية ملعب خوسيه الفالادي استعداداً لمباريات دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد القادم بين " منتخب البرتغال و منتخب فرنسا يوم الأحد في الـ 9:45 بتوقيت مكة .

 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  ملخص مباراة إسبانيا والبرتغال اليوم 7-10-2020 علي أرضية ملعب "خوسيه الفالادي" مباراة ودية نارية استعداداً لستكمال بطولة دوري الأمم الأوروبية الاحد القادم .

بدأت مباراة إسبانيا والبرتغال في الـ 9:45 بتوقيت مكة علي أرضية ملعب خوسيه الفالادي ،، وكان المنتخب الاسباني أكثر خطورة حقيقية في أول دقيقه من المباراة بعد تمريرة رائعة من منتصف الملعب الاسباني الي منطقة جزاء البرتغال لمحاولة فتح اهداف المباراة ولكن لم ينجح في أحرز اول اهداف المباراة .

وفي الدقيقة 5 المنتخب الاسباني الاكثر تمسكن بالكرة والتمريرات الأرضية والهجمات الخطيرة علي مرمي المنتخب البرتغالي ،، واستمر ضغط المنتخب الاسباني حتي الدقيقة 2 من بداية المباراة .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى رغم محاولات المنتخب الاسباني الخطيرة والذي لم ينجح في تسجيل الهدف الاول في المباراة حتي الآن وحصل علي سيطرة كاملة في الشوط الأول من المباراة .

وفي الشوط الثاني تغيرات الأوضاع وأصبح المنتخب البرتغالي الأكثر خطورة علي مرمي اسبانيا عن طريق " كريستيانو رونالدو " نجم المنتخب البرتغالي .

وفي الدقيقة 53 كريستيانو رونالدو يطلق تسديدة قوية صاروخية من علي خط منطقة الجزاء تصتدم في العارضة العليا بقوة ،، تثبت الحارس من قوة التسديداه ،، كادة ان تصبح الهدف الاول للبرتغال ولكن خرجت بطريقة مجنون من علي خط المرمى .

وفي الدقيقة 66 القائم يتصدى الهدف الاول للبرتغال للمرهالثانية بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو الي الفيلدو الذي يسددها بقوة صاروخية تصتدم في العارضة العالية وتخرج من علي خط المرمى بطريقة غير عادية للمره الثانيه ،، واستمر البرتغال في الاستحواذ والتمريرات الأرضية .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبى صفر مقابل صفر ويواجه منتخب البرتغال منتخب فرنسا الأحد المقبل ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020 .

ليست هناك تعليقات