البرتغال يتعادل مع فرنسا ويتصدر المجموعة في دوري الأمم الأوروبية .


البرتغال وفرنسا


مباراة البرتغال وفرنسا

دوري الأمم الأوروبية 


التعادل السلبى حسم مباراة البرتغال وفرنسا التي إقيمت اليوم الأحد 11-10-2020 علي أرضية ملعب فرنسا ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020 .


 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  ملخص مباراة البرتغال وفرنسا اليوم 11-10-2020 علي أرضية ملعب "فرنسا" ضمن فعاليات الجولة الثالث من بطولة دوري الأمم الأوروبية  .

البرتغال وفرنسا


بدأت مباراة "البرتغال وفرنسا" في الـ 9:45 بتوقيت مكة علي أرضية ملعب العاصمة الفرنسية " باريس " ونقلت المباراة عبر شاشة قنوات " بي ان سبورت " بصوت المعلق رؤوف خليف ،، ونُقلت المباراة أيضاً عبر قناة كواترو الإسبانية و سكاي سبورتس البريطانية ،، وقناة سبورت تي وفيرجن ميديا سبورت آيرلندا .


وفي الدقيقة 24 اول فرصة حقيقية في المباراة كانت عن طريق النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو عن طريق تسديدة قوية رائعه جدا وتصدي الحارس الممتاز ، وكريستيانو الاكثر تمسكن بالكرة والتمريرات الأرضية والهجمات الخطيرة علي مرمي منتخب فرنسا .


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى رغم محاولات المنتخب البرتغالي بقيادة الخطير كريستيانو رونالدو الذي لم ينجح في تسجيل الهدف الاول في المباراة حتي الآن وحصل علي سيطرة كاملة في الشوط الأول من المباراة .

البرتغال وفرنسا


وفي الشوط الثاني تغيرات الأوضاع وأصبح هناك هجمات من المنتخبين واصبحت الخطورة علي مرمي المنتخبين عن طريق " كريستيانو رونالدو " نجم المنتخب البرتغالي ،، وامبابي نجم منتخب فرنسا .


وفي الدقيقة 73 هدف ملغي للبرتغال عن طريق بيبي بداعي التسلل بعد تمريرة من ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء علي رأسية بيبي الذي سبق المدافعين ووقع في التسلل وأصبح الهدف ملغي .

وفي الدقيقة 75 بول بوغبا يصوب تسديدة قوية صاروخية من منتصف الملعب والكن حارس البرتغال يتصدى لها بسهولة. 

البرتغال ضد فرنسا


وانتهت المباراة بالتعادل السلبى صفر مقابل صفر وبهذه النتيجة منتخب البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه فرنسا الذي يتساوي معه في النقاط ولكن البرتغال يتصدر المجموعة بفارق الأهداف. 

ليست هناك تعليقات