أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يهزم باريس سان جيرمان بثنائية في حديقة الأمراء


اهداف مباراة مانشستر يونايتد وباريس


باريس ضد يونايتد

اهداف مباراة باريس ومان يونايتد


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 علي أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس سان جيرمان والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف .


بدأت مباراة " باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد" علي أرضية ملعب حديقة الأمراء في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .


وبدأ لاعبي الفريقين المباراة بقوة من أجل الفوز في افتتاحية الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 بعد خسارتهم في البطولة الماضي نسخة 2019 والذي وصل فيها باريس سان جيرمان الي نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وخسر النهائي أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ وعاد اليوم من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 وخسر مجدداً اليوم علي يد مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف .


وفي الدقيقة 23 جاء هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد يفتح التسجيل ويسجل اول اهداف المباراة من ركلة جزاء بعد عن طريق لاعب برونو فيرنانديز يسددها بقوة ليعلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 54 جاء هدف التعادل لـ باريس سان جيرمان عن طريق نيران صديقة "مارسيال" بعد تمريرة عرضية من نيمار  تصتدم في مارسيال الذي يضع الكرة داخل شباك فريقه معلن تعادل نتيجة المباراة 1-1 .

مانشستر يونايتد وباريس


وفي الدقيقة 87 جاء هدف الفوز لـ مانشستر يونايتد عن طريق المهاجم "راشفورد " في الوقت القاتل بعد استلامه للكرة خارج منطقة الجزاء ويسددها بقوة زاحفة أرضية تسكن الشباك لينهي إلقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في معلب "حديقة الأمراء" .

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -