أخر الاخبار

ليفربول يفوز علي اياكس امستردام في أرضية ملعبه في أولي مبارياته بـ دوري الأبطال


اهداف ليفربول واياكس امستردام


اهداف ليفربول واياكس

نتيجة مباراة ليفربول واياكس


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مباراة ليفربول واياكس امستردام في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 علي أرضية ملعب "اياكس امستردام" معقل اياكس والتي انتهت بفوز ليفربول  بهدف دون رد .


انتهت مباراة  "ليفربول واياكس امستردام" الذي نُقلت عبر شاشة قنوات بي ان سبورت من داخل أرضية ملعب اياكس امستردام في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب اياكس امستردام لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس امستردام في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .


بدأت مباراة ليفربول واياكس امستردام بهولندا ببطء من  جانب الفريقين ولم يكون هناك هجمات خطيرة علي مرمي الفريقين ليفربول واياكس امستردام  في افتتاحية الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021


وفي الدقيقة 35 جاء الهدف الأول من تسديد من الناحية اليسرى عن طريق الأسد السنغالي ساديو ماني، ليحولها المدافع الأرجنتيني تاجليافيكو في مرماه معلنًا تقدم ليفربول بنتيجة 1-0 .


وفي الدقيقة 59 تغييرات دفعة واحدة من المدرب الألماني يورجن كلوب دخول شاكيري و جوتا ومينامينو 

وخروج صلاح، ماني وفيرمينو والذي أدهش المشاهدين بعد خروج نجوم الفريق في منتصف المباراة .


وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدف نظيف علي مضايفه اياكس امستردام علي أرضية ملعبه ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -